تشمل نشاطات قطاع الضيافة لدى الغرير مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية ومازالت في توسع مستمر، حيث يستفيد هذا القطاع من خبرة الغرير الطويلة في هذا المجال بالإضافة إلى التعاون مع أكبر الأسماء العالمية المتخصصة في الضيافة والقطاع السياحي. تشمل خدمات الغرير للعقارات تشكيلة واسعة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من ضيوفها المتميزين.

فندق سويس اوتيل الغرير

يقع فندق سويس اوتيل الغرير، المملوك لمركز الغرير، في قلب ديرة، حيث يقدم لضيوفه تجربة سويسرية فريدة من نوعها توفر أجواء عصرية للعمل أو الترفيه في منطقة تنبض بالحياة والروعة. سيجد عشاق الراحة والترف كل ما يحتاجون إليه وهم في قلب ديرة حيث روح المدينة الساحرة. يمكنك أيضاً الاستمتاع بالأجواء الحميمية الرائعة في أحد المطعمين وفي ردهة الاستقبال، أو الاسترخاء في مرافق السبا الهادئة الجميلة، أو حجز قاعة للاجتماعات أو صالة للمناسبات الخاصة.

  1. 428 جناح وغرفة فاخرة

  2. مطاعم متميزة

  3. مدخل خاص إلى الصالة التنفيذية متصل بجميع الأجنحة

  4. 6  قاعات اجتماعات

  5. صالة فسيحة للمناسبات

في سويس اوتيل ليفينج الغرير، تتناغم جميع عناصر الروعة والإبداع لتمنحك تجربة سويسرية حقيقية ونمط حياة يتخطى المألوف. انعم بأسلوب حياة عصري كلما كنت بعيداً عن المنزل في شقق تتألف من 1 – 3 غرف نوم، معززة بمرافق عصرية توفر جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها كل من يرغب في الإقامة لمدة قصيرة أو طويلة. يتصل سويس اوتيل ليفينج الغرير مع التوسعة الجديدة لمركز الغرير ليوفر لك تجربة متكاملة تمنحك الفرصة للاستمتاع بالأجواء الحميمية الرائعة في أحد المطعمين وفي ردهة الاستقبال، أو الاسترخاء في مرافق السبا الهادئة الجميلة، أو حجز قاعة

للاجتماعات أو صالة للمناسبات الخاصة.

سويس اوتيل ليفينج الغرير

الشقق

يتكون المجمع السكني التابع لمركز الغرير من مجموعة من الشقق العصرية والفخمة، ويتميز بأجوائه الهادئة المريحة والتي يتعايش فيها أناس من مختلف جنسيات العالم في
قلب مدينة دبي.

الشقق الفندقية التابعة لمركز الغرير

يقدم مركز الغرير مشروعه السكني الفاخر لأولئك الساعين إلى حياة عصرية تنبض بالحداثة دون الابتعاد عن جو المنطقة التقليدي بطابعه الساحر. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفخمة، المفروشة وغير المفروشة، والمتاحة للتأجير على المدى الطويل.

  • يمكنكم الاختيار ما بين وحداتنا السكنية الرائعة المكونة من غرفتين أو ثلاث أو خمس غرف نوم.

  • حديقة داخلية فاخرة

  • نادي حصري

  • مرافق عصرية

  • وصول سهل إلى المركز التجاري

وبالإضافة إلى مجموعة الشقق السكنية ومرافقها المتميزة، يمكن للعملاء والمستأجرين أيضا الاستفادة من خدمات المنطقة التجارية (المساحات المكتبية)، فضلاً عن مرافق التسوق والمطاعم بكل سهولة وسلاسة.

مركز الغرير
تو ا صل معنا
  • Al Ghurair Centre
  • Al Ghurair Centre

تابعنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية

Al Ghurair's expertly-managed hotels and hotel apartments represent a growing hospitality portfolio. In collaboration with international hotel operators – as well as a homegrown management company, Al Ghurair efficiently serves a wide selection of discerning guests.

Swissotel
Swissotel

Swissotel Al Ghurair

Swissotel Al Ghurair
Swissotel Al Ghurair

Swissotel Al Ghurair
Swissotel Al Ghurair

Swissotel
Swissotel

Swissotel Al Ghurair

1/4

SWISSOTEL AL GHURAIR 

Owned by Al Ghurair Centre and nestled in the heart of Deira, Swissôtel Al Ghurair delivers a truly Swiss guest experience which offers a fresh and modern setting for business or leisure, within a bustling neighbourhood. To those who reside here, it is the peak of luxury in the soul of the city. Enjoy an elegant atmosphere at one of two restaurants and lobby lounge, relax and unwind in the beautiful tranquil Spa facilities or book a corporate or private event

SWISSOTEL LIVING AL GHURAIR

Everything comes together to elevate a truly Swiss experience and lifestyle beyond the ordinary at Swissôtel Living Al Ghurair. A contemporary home away from home - 1-3 bedroom apartments feature every fresh and modern convenience and amenities needed by both long and short staying guests. Swissôtel Living Al Ghurair is seamlessly connected to the new extension of Al Ghurair Centre. Enjoy an elegant atmosphere at one of two restaurants and lobby lounge, relax and unwind in the beautiful tranquil Spa facilities or book a corporate or private event.

Swissotel
Swissotel

Swissotel Al Ghurair

Swissotel Al Ghurair
Swissotel Al Ghurair

1/5

APARTMENTS

The Al Ghurair Centre Residence is a collection of modern, plush homes with a cosmopolitan ambience, set right at the heart of Dubai.

Live in the Centre
Live in the Centre

Live in the Centre
Live in the Centre

Al Ghurair Residence
Al Ghurair Residence

Live in the Centre
Live in the Centre

1/4

AL GHURAIR CENTRE APARTMENTS

Offering modern living in the midst of traditional charm, Al Ghurair Centre is home to one of the most elegant furnished and unfurnished residential developments,available for long-term leasing.

Choice of 2, 3 & 5 bedroom apartments Plush internal garden area, Exclusive clubhouse, Ultra-modern facilities

Seamless access to the mall. In addition to the residential component, clients and tenants can also utilize the commercial area (office spaces) as well as the shopping mall facilities.